شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

صورة تجمع “الطفل الباكي” بمعلمه تقلب القضية رأساً على عقب !

صورة تجمع “الطفل الباكي” بمعلمه تقلب القضية رأساً على عقب !

صورة تجمع

صحيفة التعليم الألكترونية:: متابعات بث حساب “ملتقى المعلمين” المعني بالدفاع عن حقوق المعلمين في السعودية صورة تجمع “الطفل الباكي”، بمعلمه، وهو يلاطفه ويأخذ بيده، فيما تملأ الابتسامة شفاههما ، فيما علق البعض بأن هذه الصورة قد تقلب القضية رأساً على عقب.

وعلق الملتقى على الصورة بعبارة :”الصورة تتحدث”، مضيفا: “المعلم حامي فكر ورجل الأمن حامي وطن والحقيقة تقول إن حقوق رجل الأمن مصانة فقط لأنه حامي وطن!”.

وتابع: “خدش مشاعر الطالب= من كبائر الذنوب ومخرج من الملة ويؤخر التطور العنف والقسوة ضد المعلم = “أمر مخطط له لإسقاط هيبته وفعلاً نجح هذا اللوبي”.

وأوضح الملتقى أنه “عند إجراء أي تحقيق ضد موظف هناك قرارمؤقت يسمى (كف يد) نشر إجراءات التحقيق الأولي للإعلام سلوك مستهجن وبغيض! حتى لو كان الخطأ 100 %”.

من جهته قال عبدالرحمن الزهراني معلقًا على إعفاء المعلم: “لم يتبق للمعلم مكانة فهو محارب من جميع الاتجاهات حقوق مسلوبة فروقات منهوبة سنوات خدمة ضائعة مكانة هابطة”. وتساءل أحمد الجزائري: “ما الهدف الاستراتيجي من إسقاط هيبة المعلم؟ ومن وراء هذا اللوبي؟”.

وكانت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، أصدرت اليوم الخميس، قرارًا بإبعاد المعلم ، الذي صور “الطفل الباكي” واستهزأ به وفق مقطع فيديو نشرته “صحيفة التعليم” ، وتحويله للعمل الإداري.

وكان المعلم الذي يدعى عبدالله كشف عن حقيقة تصوير المقطع قائلا إن ذلك تم قبل شهر تقريبًا، حيث إن الطالب لديه حالة عدم قبول للدراسة وغياب متكرر وبكاء طوال اليوم الدراسي والكل يعلم عن وضعه داخل المدرسة وحاولت معه كثيرًا لعلاجه بالتشجيع والهدايا والجوائز فأحببت تحفيزه بتصويره وإطلاعه على التصوير وبكلام محفز بأنك إذا تركت البكاء أصورك تلقي أنشودة أمام زملائك أفضل من البكاء وفعلاً تحسن الطالب وترك البكاء وانخرط مع زملائه وأطلعت المرشد ومدير المدرسة على الحالة وكيف تم علاجها وأرسلت المقطع للمرشد الطلابي فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock