شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

عمادة خدمة المجتمع بجامعة شقراء تستقبل طلاب الدبلومات الصحية

دعوة المقبولين إلى تحديث بياناتهم للمشاركة في التدريب اللغوي

عمادة خدمة المجتمع بجامعة شقراء تستقبل طلاب الدبلومات الصحية

عمادة خدمة المجتمع بجامعة شقراء تستقبل طلاب الدبلومات الصحية
محمد فارس- سبق- شقراء: أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، بجامعة شقراء، عن بدء استقبال طلاب الدبلومات الصحية، الموجّهين من وزارة التعليم العالي؛ لمطابقة بياناتهم، وإنهاء إجراءات قبولهم في التدريب اللغوي.
 
وقال عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، الدكتور صبحي بن سعيد الحارثي: “جرى إشعار طلاب الدبلومات الصحية بهذه الخطوة، هاتفياً، كما جرى تقسيمهم على دفعات بحسب تحديث بياناتهم لدى وزارة التعليم العالي”.
 
وأضاف: “سنستكمل استقبال الدفعات الجديدة، بعد تحديث البيانات بمعرفة وزارة التعليم العالي، خلال الأسابيع القادمة؛ وذلك لإنهاء إجراءات قبول بقية الطلاب”.
 
وأردف “الحارثي”: “سيُستأنف التدريب اللغوي يوم الاثنين 16/12/1434هـ، بعد توفير معامل دراسية مجهزة وفق معايير ومواصفات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى تخصيص أعضاء هيئة تدريس مؤهلين، وذوي خبرات وكفاءات عالية”.
 
وأعرب عن أمنياته للمتقدمين بالتوفيق والسداد، خلال المشاركة في البرنامج الجديد، داعياً المقبولين جميعهم إلى ضرورة زيارة موقع وزارة التعليم العالي؛ لتحديث بياناتهم، وذلك للأهمية القصوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock