شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الشمراني”: “معلم المويه” سيعاقَب إذا ثبت اعتداؤه على التلميذ

أُصيب بكدمات تحت الفك السفلي والمدرس قام بتمزيق ملابسه

“الشمراني”: “معلم المويه” سيعاقَب إذا ثبت اعتداؤه على التلميذ

"الشمراني": "معلم المويه" سيعاقَب إذا ثبت اعتداؤه على التلميذ
سمران القثامي- سبق- الطائف: قال المدير العام لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد الشمراني، إن الإدارة ستتخذ الإجراءات الرسميّة إذا ثبت اعتداء معلم متوسطة المويه على أحد طلاب المدرسة.
 
وأضاف لـ”سبق” بأن المدرس سيحال للمتابعة الإدارية، ويطبَّق النظام بحقه إذا ثبت الادعاء بحقه، مشيراً إلى أنّه لم تصله المعاملة أو أي اتصال هاتفي عنها.
 
وذكرت مصادر لـ”سبق” أنّ طالباً (13 عاماً) بالصف الأول بمدرسة المويه المتوسطة تعرَّض لعنف على يد معلم بالمدرسة يوم الخميس الماضي في فترة الفسحة، وذلك عندما قام أحد الطلاب بقذف المعلم بحجر في ظهره فلم يجد الأخير إلا الطالب المعتدى عليه يمشى خلفه فانهال عليه ضرباً؛ ما تسبب في إصابته بإصابات عدة في الوجه والفك السفلي الأيسر.
 
 وأشارت المصادر إلى أنّ المعلم صب جام غضبه على الطالب، وقام بطرحه أرضاً أمام زملائه، وقام بضربه في وجهه وتمزيق أزرار ملابسه بدون هوادة، وبدون أن يستوضح من الضحية عن قضية رميه الحجارة معتقداً أنّه من قام برميه.
 
وذكر أمر الطالب محمد منير الخراصي، في شكواه لـ”سبق”، أنّه تقدم بشكوى إلى شرطة محافظة المويه التي قامت بدورها بتوجيه القضية إلى مدير مكتب التربية والتعليم بالمويه بحسب الاختصاص. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock