شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توجه وزاري لزيادة أعداد المنقولين خارجيًا بإجراء الحركة على مرحلتين

كشفت مصادر عن عزم وزارة التعليم إجراء حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات هذا العام على مرحلتين؛ ستكون الأولى مبنية على سنة التقديم، فيما ستكون الأخرى مبنية على عدم الاحتياج.

وأكدت ذات المصادر بأن إعلان الحركة بمرحلتيها الأولى والثانية سيكون في اليوم المحدد لإجراء الحركة والذي أكده وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مؤخرًا وهو 22 / 8 / 1438هـ.

ويأتي هذا وسط مطالبات كبيرة من طالبي وطالبات النقل الخارجي من المعلمين والمعلمات بأن تكون حركة هذا العام مرضيةً لهم، في حين أكدت ذات المصادر بأن هذا التوجه الوزاري بإجراء الحركة على مرحلتين؛ يأتي سعيًا من الوزارة بأن تشمل الحركة أكبر عدد ممكن من المعلمين والمعلمات طالبي وطالبات النقل الخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock