شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وفاة إحدى معلمات “تصادم عسفان” بطريق “مكة – المدينة”

سائقهن في حالة خطيرة.. و6 يتلقين العلاج بمستشفيين

وفاة إحدى معلمات “تصادم عسفان” بطريق “مكة – المدينة”

أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: علمت “سبق” من مصادرها بوفاة إحدى المعلمات اللاتي أصبن  في تصادم سيارة “فان” تقلهن مع شاحنة “تريلة” في منطقة عسفان على طريق “مكة – المدنية”، في نحو الخامسة من صباح اليوم.
 
وقال المتحدث الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة النقيب الدكتور علي الزهراني إن عدد المصابين في الحادث سبع معلمات، والسائق الذي تم نقله عن طريق الإسعاف الطائر.
 
وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة علي عبدالله الغامدي أنه تم نقل جميع الحالات، منها حالة خطيرة لمستشفى حراء العام، وخمس إصابات متوسطة نقلت لمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة، وحالتان تم نقلهما عن طريق الإسعاف الجوي لمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة.
 
وقال إن عشر فرق إسعافية، منها سبع فرق إسعاف وفرقتا تدخل سريع وفرقة إسعاف جوي، باشرت الحادث بعمل الخدمة الطبية الطارئة لجميع الحالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock