شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم” تعتزم منح المعلمين والمعلمات قروضًا ميسرة

تعتزم وزارة التعليم إنشاء صندوق تكافلي غير ربحي، يهدف إلى منح منسوبي الوزارة من المعلمين والمعلمات قروضا ميسرة.

وأوضحت مصادر مطلعة بوزارة التعليم، أن الوزارة وافقت على فكرة مقترح مقدم من قبل المشرف التربوي ومدير الشؤون الصحية المدرسية بتعليم سراة عبيدة، تتعلق بإنشاء «صندوق مالي تكافلي لإقراض منسوبي المعلمين والمعلمات»، وتعكف الوزارة على إعادة صياغة الفكرة وبلورتها ليكون للصندوق سياسة موحدة بشكل علمي يخدم المعلمين والمعلمات، وفقا لـ”الوطن”.

وتتمحور فكرة المقترح حول إنشاء صندوق مالي لإقراض منسوبي الوزارة من المعلمين والمعلمات، بحيث يكون فكرته تكافلية غير ربحية، ويكون هناك سياسة خاصة بالصندوق، بحيث تكون مبادرة لوزارة التعليم تجاه المعلمين والمعلمات بدلاً من اللجوء إلى البنوك، وقد تكون نقطة جاذبة للعمل في قطاع التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock