شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المبتعثون والمبتعثات في “ميامي” يحتفلون بيوم الوطن

المبتعثون والمبتعثات في “ميامي” يحتفلون بيوم الوطن

المبتعثون والمبتعثات في "ميامي" يحتفلون بيوم الوطن
سبق- ميامي: في يوم الحب والاعتزاز بالوطن في يوم ميلاده، احتفى المبتعثون والمبتعثات في “ميامي” بيوم الوطن على طريقتهم الخاصة، حيث أقام النادي السعودي بجامعة فلوريدا إنترناشيونال، وبالتعاون مع النادي السعودي بجامعة نوفا، جولة تعريفية للوطن وعن الوطن، زار خلالها المشاركون أشهر الأماكن السياحية في “ميامي”، متحلين بالزي السعودي، والأعلام السعودية.
 
ووزعت خلال الجولة الحلوى والورود، التي كسيت بألوان الوطن؛ تعبيراً عن حب الوطن، كما أدى الطلاب بعضاً من عروض “الفلكور” السعودي، لاقت إعجاب واستحسان المارة، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية، وكذلك تهنئتهم بالمناسبة.
 
من جانبهم، عبر المشاركون عن حبهم لهذا الوطن المعطاء، مؤكدين حرصهم على إيصال رسالة الوطن السامية، المتمثلة في الحب والسلام للجميع.
 
وقدم رئيس النادي السعودي بجامعة فلوريدا إنترناشيونال، سلطان الحربي، شكره لشباب وشابات الوطن المشاركين، الذين بذلوا من وقتهم وجهدهم الكثير؛ لإنجاح يوم الوطن، مفيداً أن كل ما تم لا يعبر إلا عن جزء بسيط من الحب لهذا الوطن.
 
وبدورها، أبدت نائبة الرئيس والمشرف على الشؤون النسائية، عبير الصافي، انبهارها بفتيات الوطن اللاتي أظهرن الفتاة السعودية في أجمل صورة.
 
ومن جهتها، عبرت رئيسة النادي السعودي بجامعة نوفا، مي بنتن، عن اعتزازها بالمشاركة في يوم الوطن، التي تعد أول مناسبة يشارك فيها النادي.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock