شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أهالي الجعبة: تهور مفحط وراء إصابة معلمة مدرسة الجليبات

قالوا إن الطريق يشهد العديد من الحوادث لغياب التواجد الأمني

أهالي الجعبة: تهور مفحط وراء إصابة معلمة مدرسة الجليبات

أهالي الجعبة: تهور مفحط وراء إصابة معلمة مدرسة الجليبات
سعود الدعجاني- سبق- بيشة: أشار عدد من أهالي “الجعبة والثنية” إلى وقوع  حادث صباح يوم أمس الأحد وأصيب فيه  حارس مدرسة الجليبات للبنات بمركز الجعبة وزوجته، ومعلمة وطالبة، كانتا برفقته أثناء ذهابهما إلى بيشة للمشاركة  في مسابقة مدرسية بسبب أحد المفحطين أثناء ممارسته لهوايته في الطريق  مما تسبب في انقلاب سيارة حارس المدرسة.
 
وكانت “سبق” تلقت عددًا من الرسائل والاتصالات من شهود عيان، أكدوا خلالها أن الحادث وقع بسبب ممارسة أحد المفحطين هوايته بسيارة من نوع “كامري”، وتسبب في انقلاب سيارة الحارس وإصابة من معه، ثم لاذ بالفرار من الموقع.
 
وأوضح الأهالي أن الطريق يشهد تجمهراً بين الحين والآخر من الشباب لممارسة التفحيط دون وجود رادع أو تواجد أمني على الطريق، وهو ما يتسبب في وقوع العديد من الحوادث المرورية، مطالبين الجهات المعنية بإيجاد حل لمعاناة الأهالي ومرتادي الطريق.
 
وكانت معلمة وطالبة أصيبتا صباح أمس الأحد إضافة إلى سائق السيارة التي كانت تقلهما وزوجته، أثناء توجههم من مدرسة بمركز الجعبة إلى محافظة بيشة لمشاركة الطالبة في مسابقة مدرسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock