شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الباحة” تُحقق مع معلِّم أخذ جهاز البصمة من المدرسة

“مخايش”: المعلِّم اعترف بخطئه وأقر بتسرعه في القيام بتصرفه

“تعليم الباحة” تُحقق مع معلِّم أخذ جهاز البصمة من المدرسة

"تعليم الباحة" تُحقق مع معلِّم أخذ جهاز البصمة من المدرسة
مكتبة طلابنا – متابعة : تحقق الإدارة العامة للتربية والتعليم بالباحة مع أحد المعلمين؛ قام بأخذ جهاز البصمة المعد للحضور والغياب من المدرسة، فيما قام مدير المدرسة برفع شكوى ضد المعلم في الشرطة.
 
من جانبه، أوضح مدير التربية والتعليم بالباحة سعيد محمد مخايش، في تصريح : “المدرسة طبقت نظام البصمة، وهو إجراء نظامي صحيح، وقد استأذنت في ذلك الإدارة، وتمت الموافقة عليه، وجميع المعلمين انتظموا لم يتذمر منهم أحد”.
 
وأضاف: “أحد المعلمين غير المنتظمين في المدرسة قام بتصرف أهوج، وأخذ الجهاز من المدرسة، والآن يُحقَّق معه لمعرفة ملابسات القضية”. وبيّن: “سيعود المعلم لمدرسته إن رأت المدرسة وجاهة طلبه، أو سينقل إلى مدرسة أخرى”. وأردف بأن “المعلم اعترف بخطئه، وأنه تسرع في اتخاذ قراره”.
 
وأكد “مخايش” أنه طلب من الشرطة أن تحال المعاملة لهم؛ لأن القضية تخص التربية والتعليم. وذكر أن “هذه المدرسة ليست الوحيدة التي تطبق نظام البصمة في المنطقة”، مؤكداً أن إدارته بصدد تأمين أجهزة بصمة للعمل بها في العام القادم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock