شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ألفا طالبة جامعية يزرن “منتجون” صباح اليوم

الإقبال الكبير من العائلات نشّط حركة البيع

ألفا طالبة جامعية يزرن “منتجون” صباح اليوم

ألفا طالبة جامعية يزرن "منتجون" صباح اليوم
سبق- الرياض: شهد معرض الاستثمار من المنزل “منتجون”، إقبالاً كبيراً من العائلات الزائرة نشّط المبيعات وقدّم مؤشرات أن حجمها سيصل إلى رقم قياسي مع نهاية المعرض.
 
وازدحمت أجنحة المعرض بجموع الزوّار الذين انتهزوا الفرصة للتسوّق من منتجات العارضات.. وحظيت الإكسسوارات والمأكولات والأعمال الفنية بنصيبٍ وافرٍ من مشتريات أمس.
 
وشاركت الجامعات بتنظيم زيارات لطالباتها، وشهد المركز صباح اليوم الثلاثاء، زيارة نحو ألفي طالبة، اطّلعن خلال الزيارة على محتويات المعرض وتعرّفن على أبرز الأعمال المنتجة من المنزل.
 
ودار حديث طويل بين الطالبات والمشاركات بالمعرض تركز حول بدايات العمل، وحجم المبيعات وكيفية بيع المنتج وتسويقه.
 
وتوقفت أعداد كبيرة من الطالبات أمام أجنحة المنتجات الحرفية والتراثية التي يقوم عليها عددٌ من السيدات، وحظيت تلك المنتجات بإعجاب الطالبات.
 
ويستقبل المعرض زوّاره يوميا من الساعة الخامسة عصراً حتى العاشرة ليلاً، وخصصت الفترة الصباحية لزيارات الطالبات.. ويستمر المعرض حتى السبت القادم برعايةٍ إعلاميةٍ من “سبق”.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock