شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء أعمال المراجعة الداخلية النسائية بـ “تعليم عسير”

لرصد احتياجات الإدارة من الكوادر الإدارية والفنية

بدء أعمال المراجعة الداخلية النسائية بـ “تعليم عسير”

بدء أعمال المراجعة الداخلية النسائية بـ "تعليم عسير"
نادية الفواز- سبق- أبها: بدأت المراجعة الداخلية النسائية في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير، في تنفيذ مهامها بقطاعات تعليم البنات في أبها وخميس مشيط.
 
وأوضح مدير إدارة المراجعة الداخلية بتعليم عسير المستشار سعد آل عائض، أن الخطوة الجديدة تهدف إلى تنفيذ إجراءات المراجعة في الأقسام النسائية، ولاسيما ما يتعلق بتطبيق التشكيلات الإشرافية والإدارية، ورصد احتياج الميدان من الكوادر الإدارية والفنية، والتحقق من تطبيق التوصيف الوظيفي.
 
وأضاف “آل عائض”، أن إدارته تسعى من خلال هذه الخطوة، إلى تحقيق جملة من الأهداف تشمل حماية الأموال والممتلكات العامة، والحد من وقوع الغش والأخطاء، واكتشافها فور وقوعها، وضمان دقة البيانات المالية والسجلات المحاسبية واكتمالها، وضمان فاعلية العمليات الإدارية والمالية وكفايتها بما يؤدي إلى الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، وتحقيق التقيد بالأنظمة والتعليمات والسياسات والخطط الملزمة للجهة، لتحقيق أهدافها بكفاية وبطريقة منتظمة، إضافة إلى سلامة أنظمة الرقابة الداخلية وفاعليتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock