شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تهشيم زجاج مركبة معلم بثانوية المحاني شمال الطائف

الأمن باشر الحادث وتوقعات بأن طلاباً أقدموا على الفعل

تهشيم زجاج مركبة معلم بثانوية المحاني شمال الطائف

تهشيم زجاج مركبة معلم بثانوية المحاني شمال الطائف
فهد العتيبي- سبق- الطائف: هشم مجهولون زجاج مركبة أحد المعلمين في ثانوية المحاني شمال محافظة الطائف، اليوم، فيما كانت الجهات الأمنية قد تواجدت ووثقت الحالة رسمياً، وتم رفع البصمات، في حين يُشتبه أن يكون طلاب هم من قاموا بالاعتداء.
 
وكان معلم الاجتماعيات عبدالرحمن القرشي بثانوية المحاني شمال محافظة الطائف، قد تفاجأ اليوم بعد الطابور الصباحي بزجاج مركبته من نوع فورد الواقفة في مواقف المعلمين المخصصة داخل المبنى التعليمي، من جهة السائق مهشماً بكامله، ما يعني وقوع اعتداء عليها من قبل مجهولين يُحتمل أن يكونوا طُلاباً في الفترة نفسها، فيما جرى إبلاغ شرطة المحاني، حيث حضر مندوبون عنها ووثقوا الحالة رسمياً.
 
وأكد المعلم أثناء تسجيل أقواله أنه ليس بينه وبين أحد من الطلاب على وجه الخصوص أي عداء، وأنه محبوب بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock