شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم ومدني جدة” يتفقان على خطط الإخلاء في المدارس

​ناقشا متابعة إجراءات السلامة وأداء الشركات والمؤسسات

“تعليم ومدني جدة” يتفقان على خطط الإخلاء في المدارس

"تعليم ومدني جدة" يتفقان على خطط الإخلاء في المدارس
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: عقد اليوم بمقر إدارة التربية والتعليم بجدة ‏اجتماع بين مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي ومدير الدفاع المدني بمحافظة جدة، العميد سالم المطرفي.
 
وجاء الاجتماع انطلاقاً من أهمية التعاون والتنسيق الذي يهدف إلى تحقيق أفضل معدلات السلامة بتوجيه من محافظ جدة لبحث المواضيع ذات الصلة والمتعلقة بكافة إجراءات السلامة بالمدارس والتي ركزت على خطط الإخلاء بالمدارس ومتطلبات السلامة في المدارس وقيادة الحوادث من قبل الإدارة المدرسية والتوعية لأهمية السلامة المنزلية ونسخ كافة المواد المتعلقة بالتوعية الوقائية وطرق الإخلاء في المدارس ونسخ الكتيبات والمطويات الموجودة في موقع الدفاع المدني بموقع إدارة التعليم لتعم الفائدة للجميع.
 
وعقد الاجتماع في مبني إدارة التعليم بجدة وبدأ بترحيب من مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي ثم كلمة ترحيبية من مدير الدفاع المدني بجدة العميد سالم المطرفي وبعد ذلك نوقشت المحاور.
 
وقد أثمر الاجتماع عن الاتفاق على تنفيذ خطط الإخلاء بالمدارس بواقع ست خطط إخلاء سنوياً بواقع ثلاث خطط في كل فصل دراسي واحد، ومتابعة الإجراءات المتعلقة بالسلامة ضمن أعمال اللجان الفرعية ومتابعة أداء شركات ومؤسسات السلامة الفنية بالكشف على المدارس، ومتابعة تأهيل المختص في أعمال السلامة بكافة المدارس لدى جهات معتمدة، عقد حلقات ومحاضرات توعوية تركز على جانب قيادة الحوادث المدرسية من قبل إدارة المدرسة.
 
كما تم الاتفاق على تفعيل جانب السلامة المنزلية من خلال نشرات تقدم من الدفاع المدني لتوزيعها على منسوبي مدارس البنين والبنات مع الاستفادة من الموقع الإلكتروني لإدارة التربية والتعليم لنشر تلك النشرات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock