شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير جامعة المجمعة يلتقي الطلاب المستجدين

قال: للطالب حقوق وعليه واجبات يجب الالتزام بها

مدير جامعة المجمعة يلتقي الطلاب المستجدين

مدير جامعة المجمعة يلتقي الطلاب المستجدين
ظافر الشهري- سبق- المجمعة: بتشريف من مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، أقامت عمادةُ شؤونِ الطلابِ بالتعاونِ مع إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي لقاءً جمعه بالطلاب المستجدين في مسرح المدينة الجامعية.
 
وبدأ اللقاءُ بافتتاحيةٍ ترحيبيةٍ بالمدير، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وعمداء الكليات والعمادات المساندة ووكلائهم، ومديري الإدارات، والطلبة المستجدين، ثم تُليت آياتٌ من القرآن الكريم، وبعد ذلك ألقى عميدُ شؤونِ الطلابِ الدكتور حمد بن عبدالله القميزي كلمةً رحَّب فيها بمدير الجامعة، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وكافة الحضور، والطلبة المستجدين.
 
وأوضح حِرْص عمادة شؤون الطلاب على تحقيق الأهداف المرسومة لها من خلال الأنشطة والبرامج المختلفة داخل وخارج الجامعة، والخدمات التي تقدمها للطلبة جميعهم، وبعد ذلك ألقى سعود بن عبدالمحسن المقحم وكيل عمادة القبول والتسجيل كلمةَ العمادةِ، وأوضح فيها للطلبة ما يهمهم من أمور تتعلق بدراستهم الأكاديمية في الكليات.
 
وألقى مدير الجامعة كلمةً بدأ فيها بشكر الله- سبحانه وتعالى- أولاً وأخيراً بما تفضَّل به، ومن ثم قَدَّم الشكرَ لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ما وفّروه من إمكانياتٍ هائلةٍ وكبيرةٍ في كل مجالات الحياة، وبالأخص التعليم العالي، والتي تجني ثماره جامعة المجمعة.
 
وذكر أن للطالب حقوقاً وعليه واجبات، وأوصى أبناءه الطلاب وبناته الطالبات ببر الوالدين، والسعي إلى التحصيل العلمي، والتفرغ وحسن اختيار الرفقة الصالحة، واعتبر جميع الطلاب والطالبات سفراء للجامعة، وفي ختام كلمته شدَّد على أن هذا اللقاء لا ينتهي بانتهاء فقراته، إنما التواصل بينه وبين أبنائه الطلاب والطالبات مستمر؛ فأبوابه مفتوحة لجميع منسوبي الجامعة، وطلبة الجامعة على وجه الخصوص، وفي أي وقت.
 
وذكر أن جميع مسؤولي جامعة المجمعة، باختلاف مناصبهم، أبوابهم أيضاً مفتوحة، ولن يُسْمَح لأي كائن من كان بإغلاق بابه، وأنهم بهذه السياسة يحققون جزءاً من الشراكة مع الطلاب والطالبات بالتماس همومهم ومشاكلهم، ومن ثم الإسهام في حلها، وإن الملاحظات تصل وتجد اهتماماً، وتُتَّخَذُ الإجراءات لعلاجها، وبعد ذلك أجاب عن استفسارات الطلاب والطالبات التي وصلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي “واتس أب”، والأسئلة المباشرة بكل وضوح وشفافية.
 
وانتهى اللقاء بكل حفاوة وتكريم، وعمَّت خلاله التصفيقات المعبرة من الطلاب عن شكرهم للمدير على هذا اللقاء، وهذه الكلمات والتوجيهات التي ستكون نبراساً لهم في حياتهم العلمية والعملية.
 
ورفع عميدُ شؤونِ الطلابِ الدكتور حمد بن عبدالله القميزي بالغَ شكره وتقديره لمدير الجامعة على هذا اللقاء، والذي اعتاده الطلبة المستجدون منه مع بداية كل عام جامعي، موضحاً أنه يتابع بشكل دقيق ويومي كل ما يخص طلاب وطالبات الجامعة، ويُوجِّه دائماً بما يُحقق مصلحتهم وراحتهم، ويُسهِمُ في نجاحهم وتفوقهم الدراسي.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock