شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“كشافو التربية والتعليم” يبدؤون أعمالهم لخدمة الحجاج بمنفذ حالة عمار

يستقبلون ضيوف الرحمن القادمين بالبخور والعطور والإرشادات

“كشافو التربية والتعليم” يبدؤون أعمالهم لخدمة الحجاج بمنفذ حالة عمار

"كشافو التربية والتعليم" يبدؤون أعمالهم لخدمة الحجاج بمنفذ حالة عمار
بدر الجبل- سبق- تبوك: انطلق المعسكر الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن، الذي ينفذه قسم النشاط الكشفي في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة تبوك، في منفذ حالة عمار البري، ويستمر لمدة 20 يوماً.
 
وقال مدير إدارة نشاط الطلاب نائب المشرف العام على المعسكر، عبد الله بن صالح الحارثي: “تم تجهيز المعسكر الكشفي ودعمه بكل الاحتياجات، وتتنوع الأعمال الجارية بين توعية الحجاج القادمين من الدول العربية والإسلامية والأوروبية، وتقديم المطبوعات التوعوية والإرشادية لهم بعدة لغات”.
 
وأضاف: “من بين الأعمال الأخرى الملقاة على عاتق الكشافة؛ التنسيق مع الجهات الحكومية مثل الشؤون الصحية من أجل تنظيم دخول الحجاج المرضى الذين يحتاجون إلى إسعاف طبي، والمشاركة في عملية تنظيم دخول الحجاج لإنهاء إجراءات الجوازات والجمارك وتوعيتهم، ومساعدة كبار السن من خلال تخصيص مجموعة من الكراسي المتحركة لها ويساعدهم في تحريكها الكشافون”.
 
وأردف “الحارثي”: “أكدنا على جميع القادة الكشفيين والطلاب الكشافين المشاركين في المعسكر، ضرورة تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن وفق تطلعات القيادة”.
 
وقال قائد المعسكر، عادل الشعلاني: “36 كشافاً متقدماً وسبعة من القادة الكشفيين يشاركون في المعسكر من خلال التناوب، وتتضمن أعمالهم المكلفين بها استقبال الحجاج وتوزيع الهدايا لهم ومساعدة كبار السن والمحتاجين، بالإضافة إلى المساهمة مع رجال الجوازات والجمرك في تنظيم المسارات”.
 
وأضاف: “سيتحملون كذلك مسؤولية وضع شاشات في ساحة مدينة الحجاج لتعرض عليها بعض تعليمات ونسك الحج بعدة لغات، ويعملون على استقبال الحجاج القادمين بالبخور والعطور”.
 
وتابع “الشعلاني”: “الكشافون يبذلون قصارى جهدهم لأداء أعمالهم على أكمل وجه، وهم رغم ارتباطاتهم مع أسرهم، فإنهم مصرّون على خدمة ضيوف الرحمن من خلال المناوبة فيما بينهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock