شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

175 طالباً وطالبة يتنافسون لتمثيل المملكة بأولمبياد 2014

خلال ملتقى الخريف الذي تنظمه “موهبة” بالتعاون مع “التربية”

175 طالباً وطالبة يتنافسون لتمثيل المملكة بأولمبياد 2014

175 طالباً وطالبة يتنافسون لتمثيل المملكة بأولمبياد 2014
سبق- الرياض: يتبارى 117 طالباً و58 طالبة من مختلف الإدارات التعليمية لنيل شرف تمثيل المملكة في الأولمبياد الدولي للرياضيات والفيزياء والكيمياء 2014 م، خلال فعاليات “ملتقى الخريف” الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
 
وانطلق الملتقى في فندق فوربوينتس الخالدية بالرياض ويستمر حتى 13 من أكتوبر الجاري، ويهدف إلى ترشيح وتأهيل الفرق السعودية المشاركة في أولمبياد الرياضيات والفيزياء والكيمياء الدولي لعام 2014 والتي تقام فعالياتها في شهر يوليو المقبل في كل من جنوب إفريقيا وكازاخستان وفيتنام على التوالي.
 
ويشارك في برنامج تدريب الرياضيات 50 طالباً و25 طالبة لاختيار فريق من بينهم للمشاركة في الأولمبياد الدولي للرياضيات في دورته الـ55 التي تستضيفها جنوب إفريقيا خلال الفترة من 3-13 يوليو المقبل، فيما يشارك في تدريب الفيزياء 48 طالبا و22 طالبة، لاختيار الفريق السعودي المشارك في الأولمبياد الدولي للفيزياء في دورته الـ45 التي ستقام في كازاخستان خلال الفترة من 13-21 يوليو المقبل.
 
وفي تدريب الكيمياء ينافس 19 طالباً وثماني طالبات للحصول على شرف تمثيل الفريق السعودي في الدورة الـ46 للأولمبياد الدولي للكيمياء التي تحتضنها فيتنام.
 
ويشرف على تدريب المشاركين سبعة خبراء أجانب من رومانيا والمجر وأستونيا والصين و15 مدرباً سعودياً من وزارة التربية والتعليم والجامعات الوطنية، إضافة إلى 16 من مساعدي المدربين والمدربات من السعوديين والأجانب، وتسعة من المشرفين والمشرفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock