شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل محافظة الرس يدشن مبادرة “مشروبات الطاقة خطر يهدد حياتك”

وكيل محافظة الرس يدشن مبادرة “مشروبات الطاقة خطر يهدد حياتك”

دشن مؤخراً وكيل محافظة الرس بدر العساف مبادرة “مشروبات الطاقة خطر يهدد حياتك”، بمتابعة وحضور مدير التعليم والمساعدين وعددا من القيادات التربوية، وذلك في مبنى الشؤون الصحية المدرسية بتعليم الرس.
وأوضح مدير تعليم الرس سليمان الطعيسي، بأن الميدان التربوي يتميز بالإرتقاء نحو الأفضل، مبيناً: ولعل من الأدوات المهمة التي تساهم في ذلك هي المبادرات التربوية والصحية، والتي تهـدف إلى التغيير المنشود، والذي يرتقي بمدارسنا تربوياً وصحياً، وتساهم في تنمية القيم التربوية والاجتماعية لطلابنا وطالباتنا لتحقيق رؤية المملكة 2030.
وقدم “الطعيسي” شكره للشؤون المدرسية ممثلة بقسم الشؤون الصحية المدرسية، كما ثمن مدير التعليم جهود الجهات المشاركة في تنفيذ هذه المبادرة، مقدماً الشكر الجزيل لـمجمع الرعاية الراقية الطبي بالرس لرعايته لهذه المبادرة.
كما عبر المساعد للشؤون المدرسية خالد بن جايز الحربي، بأن المبادرات التربوية تعد أحد الأهداف لتحقق رؤية المملكة 2030، إذ تعمل على ترسيخ ثقافة العمل التعاوني والإرتقاء بمدارسنا وتنمية القيم الوطنية والتربوية والإجتماعية لطلابنا وطالباتنا.
وأشار رئيس قسم الشؤون الصحية والمدرسية بالإدارة تركي بن صقر البلاجي، أن القسم أقام دورات للمرشدين وللمرشدات الصحيين خلال الفترة الماضية تلا ذلك زيارة الأطباء للمدارس والتنسيق لإقامة حملة تثقيفية من قبل المختصين في المستشفى وقطاع الصحة وكلية العلوم الصحية في محافظة الرس.
وأضاف: وتتضمن المبادرة التنسيق بين المدارس والمراكز الصحية لإقامة زيارات توعوية للطلاب داخل المحافظة وفي القرى التابعة لتعليم الرس وتختتم المبادرة فعالياتها بمعرض في الواحة مول بتاريخ 1440/2/29هـ ويشارك فيه جميع القطاعات الصحية ‏المشاركة في المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock