شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

عبارة بـ”مسرة الطائف” تهدد حياة طلاب وطالبات المدارس المجاورة‎

الأهالي: نرجو تحرك الأمانة قبل وقوع كارثة بسقوط أحد أبنائنا فيها

عبارة بـ”مسرة الطائف” تهدد حياة طلاب وطالبات المدارس المجاورة‎

عبارة بـ"مسرة الطائف" تهدد حياة طلاب وطالبات المدارس المجاورة‎
فهد العتيبي- سبق- الطائف: قال سكان من حي مسرة بمحافظة الطائف إن تأخر إحدى الشركات الخاصة في استكمال تنفيذ عبارة لتصريف مياه الأمطار بالحي يشكل خطراً بالغاً على حياة الناس، خصوصاً الأطفال منهم، من طلاب وطالبات المدارس القريبة منها.
 
وذكر السكان لـ”سبق” أنه يجب التحرك العاجل من قبل فرق أمانة الطائف لمتابعة تلك العبارة والعمل على استكمال مشروعها، الذي توقف منذ عام ونصف تقريباً.
 
وأضافوا: قد نشهد في يومٍ قادم لا سمح الله ابتلاعها لأحد الأطفال، حيث تقترب منها ثلاث مدارس، ابتدائية ابن كثير، والسابعة الابتدائية للبنات، ومدرسة حبيب بن زيد المتوسطة، ما يعني أن الخطر قائم، ويهدد حياة الطلاب الذين يعبرون من جانبها في طريقهم لمدارسهم.
 
وتابعوا: نخشى وقوع كارثة بسقوط أحد أبنائنا في العبارة كونها تمتلئ بالمياه، مناشدين التحرك العاجل من قبل الأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock