شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إعفاء المعلم مصور ” التلميذ الباكي ” من التدريس

​تم تحويله للعمل الإداري حتى يصدر القرار النهائي

إعفاء المعلم مصور ” التلميذ الباكي ” من التدريس

إعفاء المعلم مصور "الطالب الباكي" من التدريس
فهد كاملي- سبق- جازان: أصدرت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، اليوم الخميس، قراراً بإبعاد المعلم الذي صوّر “الطالب الباكي” في قرية الهيجة، ونشرت “سبق” الفيديو الذي يستهزئ فيه من أحد طلابه في المرحلة الابتدائية.
 
أكد ذلك الناطق الإعلامي لتعليم صبيا عبد الله عجيلي، وقال إن النظام يتيح إبعاد أي معلم عن التدريس إذا مثّل وجوده ضرراً على طلابه، مشدداً على أن تعليم صبيا لن يتهاون في القضية. وبين عجيلي أن تحويل المعلم للعمل الإداري يأتي وفق النظام حتى يصدر قرار نهائي من اللجنة.
 
وأثار فيديو الطالب الذي لا يجيد الكتابة ضجة واسعة، حيث ظهر وهو يتوسّل للمعلم الذي كان يصوره، وكان يبكي خوفاً، ويؤكد أنه سيتعلّم الكتابة في البيت، وسيكتبها غداً في الفصل، ولكن المعلم كان يستهزئ به ثم نشر الفيديو.
 
وأثمر الاهتمام الواسع بالقضية عن التعرف على أطراف الواقعة التي جرت في مدرسة الفيصل بقرية الهيجة التابعة لمحافظة صبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock