شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم عسير” توقع شراكة توعية لطلابها مع جمعية الكوثر الخيرية

“تعليم عسير” توقع شراكة توعية لطلابها مع جمعية الكوثر الخيرية

"تعليم عسير" توقع شراكة توعية لطلابها مع جمعية الكوثر الخيرية
نادية الفواز- سبق- أبها: وقعت إدارة التربية والتعليم عقد شراكة مع جمعية الكوثر الصحية الخيرية بمنطقة عسير، تتضمن إقامة ندوات ومحاضرات صحية في المدارس التابعة للإدارة.
 
وقد أشاد نائب مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير محمد العريدان بأهمية التوعية الصحية لمنسوبي الإدارة وطلابها، وضرورة مساهمة المجتمع في العمل التطوعي والخيري في كل المجالات، لما في ذلك من أثر طيب على المجتمع، وذلك أثناء لقائه بالدكتور محمد آل محيا عضو مجلس إدارة جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير.
 
وأوضح “آل محيا” أن جمعية الكوثر تسعى من خلال برامجها الخيرية إلى تثقيف المجتمع صحياً وإرشادهم لسبل الوقاية من المخاطر الصحية وطرق العلاج الصحيحة، وحثهم على العمل التطوعي والخيري، والمساهمة فيه بما تقتضيه شريعتنا الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock