شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم إنجليزية بالدمام ينشئ قاعة ذكية بأحدث التقنيات لطلابه

كلّفت 40 ألف ريال دفعها مناصفة مع أحد أولياء الأمور

معلم إنجليزية بالدمام ينشئ قاعة ذكية بأحدث التقنيات لطلابه

معلم إنجليزية بالدمام ينشئ قاعة ذكية بأحدث التقنيات لطلابه
سبق- الدمام: حوّل معلم لغة إنجليزية بإحدى مدارس الدمام الثانوية المطبقة لنظام المقررات، إحدى غرف المدرسة إلى قاعة ذكية بعد تزويدها بأحدث التقنيات التي تسهم في تطبيق الإستراتيجيات التعليمية الحديثة كلعب الأدوار والتعليم بالترفيه والتعليم التعاوني بتكلفة تقدر بـ40 ألف ريال، دفعها المعلم من ماله الخاص مناصفة مع أحد أولياء الأمور.
 
وقال معلم الإنجليزية تركي الزهراني، إن فكرة المشروع بدأت بعد عرضها على مدير المدرسة السابق عبدالعزيز أبودلي، حيث أظهر حماسًا منقطع النظير ومع وجود الداعم مناصفة معه وهم أبناء المرحوم محمد بن مريزيق الحربي، انتقلت الفكرة إلى حيز التنفيذ.
 
وأضاف “الزهراني”: “راعيت في تصميم القاعة الابتعاد عن النمط التقليدي للفصول إلى نمط جديد مبتكر من سقف جبسي وأنوار مخفية يتم التحكم فيها بحيث لا تؤثر على وضوح جهاز العرض “الداتا شو”، وأيضا جلوس الطلاب على كراسي محاضرات جامعية في مدرج يسمح للجميع برؤية واضحة ورسم منظر طبيعي على جدران القاعة يعطي الأريحية ويشعر الطالب بالجلوس في مكان مفتوح منبسط”. 
 
ولفت إلى أن القاعة تحتوي على سبورة ذكية وجهاز عرض وجهاز كمبيوتر ومشغل “سيديات” و”دي في دي” ومسرح منزلي متكامل وإنترنت.
 
وبيّن أنه تم افتتاح القاعة بإشراف مدير المدرسة خالد القحطاني، مؤكدًا أن الهدف من عمل هذا المشروع هو أن يشعر الطالب بأهمية اللغة الإنجليزية كلغة عالمية لا يمكن الاستغناء عنها، وكذلك كي يتعلم الطالب المهارات الأساسية للغة “التحدث والاستماع والقراءة والكتابة”، بالإضافة إلى تغيير النظرة السلبية للطلاب تجاه مادة اللغة الإنجليزية بتوفير وسائل تعليمية أخرى مصاحبة لتطبيق الإستراتيجيات التعليمية الحديثة.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock