شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تداول أنباء عن العثور على طالبة المتوسطة المختفية بنسيم الرياض

مغرّدون: شرطة الرياض وجدتها فجراً لدى عائلة بحي المرسلات

تداول أنباء عن العثور على طالبة المتوسطة المختفية بنسيم الرياض

تداول أنباء عن العثور على طالبة المتوسطة المختفية بنسيم الرياض
سبق- الرياض: تداول مغرّدون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنباءً تؤكّد عودة طالبة المتوسطة المختفية منذ أمس الأول بحي النسيم بالرياض إلى عائلتها, مؤكدين أن شرطة الرياض عثرت عليها، فجر اليوم، عند إحدى العائلات بحي المرسلات بالعاصمة.
 
وكانت “سبق” قد نشرت خبر اختفاء الطالبة “أماني. أ”-  ذات الخمسة عشر ربيعاً التي تدرس في الصف الأول متوسط – في حينه حيث كانت قد فُقدت بعد لحظاتٍ من مغادرة جميع الطالبات مقر المدرسة.
 
وروى والد الطالبة، لـ “سبق”، تفاصيل اختفائها في حينه؛ مبيناً أن ابنته تدرس في المتوسطة ١١٨ بحي النسيم الغربي، وغادرت فصلها برفقة شقيقتها ناحية سائقهما الخاص، وأمام الباب وفي أثناء زحمة خروج الطالبات، اختفت، وبحثت عنها أختها ولم تجدها حتى غادر الجميع المدرسة دون العثور عليها, حيث أضاف: “ابنتي سليمة وبكامل قواها العقلية وحشمتها، وتعيش مع والديها في المنزل باستقرار، وشديدة الخوف والحياء، وما حصل لها هو اختطاف من مجهولين؛ لأن الساحة المجاورة للمدرسة تشهد وجود مفحطين بشكلٍ دائمٍ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock