شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كاتبة: هل عدم تعيين خريجات الكليات المتوسطة “قضية عناد”؟

​قالت: إحداهن انتظرت 18 عاماً.. وما زالت

كاتبة: هل عدم تعيين خريجات الكليات المتوسطة “قضية عناد”؟

كاتبة: هل عدم تعيين خريجات الكليات المتوسطة "قضية عناد"؟
أيمن حسن- سبق: تتساءل الكاتبة الصحفية تغريد التميمي، إن كان عدم تعيين 9 آلاف من خريجات الكليات المتوسطة بوظيفة معلمات على مدى 18 عاماً، هو قضية عناد، كما يقول البعض، مطالبة بتعيينهن ولو مساعدات معلمات.
 
وفي مقالها “خريجات الكليات المتوسطة” بصحيفة “الوطن” تقول التميمي: “لو قلت لكم: إن إحدى المعلمات وبعد تخرجها من كلية رسمية، وحصولها على (دبلوم معتمد)، انتظرت الوظيفة 18 عاماً، وإلى الآن وهي تنتظر! فـهل تصدقون أم لا؟ أنا لا أصدق أن هذا يحدث، ولكن للأسف أن هذا ما يحدث هنا، في المملكة.. حوالي 9000 معلمة، ذهبت أحلامهن أدراج الرياح، وتحولت أيامهن إلى عذاب وتعاسة لا توصف، فما ذنبهن، وموقفهن سليم مائة بالمائة، وبعضهن – وأعرف ذلك شخصياً- تعول عائلة بأكملها، وتصرف عليها، وكل يوم تنتظر هذه الوظيفة التي أصبحت أشبه بسراب في صحراء قاحلة”.
 
وتتساءل التميمي: “هل تعيينهن يؤثر على خزينة الدولة؟ وهل جلوسهن بهذا الشكل وطوال هذه السنوات هو الحل؟ أم أن القضية لا تعدو كونها عِناداً فقط، كما يعرف بعض المهتمين بهذه القضية الشائكة جداً جداً؟”.
 
وتنهي الكاتبة قائلة: “كل يوم يصرح مصدر بالوزارة أن تعييناتهن ستتم في القريب العاجل، ثم ما يلبث إلا أن يكون “تخديراً” فقط! أرجو ممن لديه الحل أن يوظفهن ولو مساعدات معلمات، هذا أفضل الحلول السيئة”.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock