شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق جائزة شهرية بتعليم الروضة لتحفيز رواد النشاط

1

أعلن مكتب التعليم بالروضة، ممثلاً بشعبة النشاط الطلابي، عن إطلاق جائزة شهرية من ثلاث فئات، لتحفيز رواد النشاط وقادة المدارس من أجل اكتشاف المواهب في مختلف المراحل وصقلها، وتعزيز المواطنة الصالحة في نفوس الطلاب.

وقع مدير مكتب التعليم بالروضة عماد بن محمد الهذيل، اليوم الأربعاء، الاتفاقية، مع المدارس المتقدمة بحي الشهداء، ويمثلها عبدالله بن يوسف المروزق، وستكون وفق ضوابط ومعايير محددة، ومن المقرر أن تشمل ثلاث فئات: رائد النشاط الطلابي – حكومي- ورائد النشاط الطلابي -أهلي-، ورائد النشاط الطلابي المكلف.

قال مدير مكتب التعليم بالروضة عماد الهذيل: إن النشاط الطلابي له أثر كبير على الطالب وتحصيله العلمي وترغيبه في عملية التعلم وتحفيزه، وأن يكون التعلم بالنشاط مؤثراً تعليمياً وتربوياً، ومن أنجح استراتيجيات التدريس.

وأضاف أن النشاط له الأثر الواضح على ترغيب الطالب وتحفيزه ونشاطه اليومي، ويعطي صورة للمدرسة الفاعلة والمعلم الفاعل والطالب الفاعل، وله أثر إيجابي وتربوي وتعليمي، و”المدارس المتقدمة” دائماً فاعلة وداعمة، وخلال السنوات الماضية لها جهود كبيرة لأنشطة المكتب.

وختم “الهذيل” حديثه موجهًا رسالته لقادة المدارس بأن يفعّلوا النشاط؛ لأنه المؤثر والمحفز والمربي، والمرغّب في أن تكون المدرسة جاذبة، ولها أثرها على سلوك وتحصيل أبنائنا، وهذا مما يرغب أبناءنا الطلاب في المدرسة وعملية التعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock