شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالبات كُلية الآداب مكشوفات بالشبابيك والشُبان يتجمعون حولهن بفيصلية الطائف

إدارة الجامعة وقفت عاجزة عن “تستيرها” ما زاد من تذمر أولياء الأمور

طالبات كُلية الآداب مكشوفات بالشبابيك والشُبان يتجمعون حولهن بفيصلية الطائف

طالبات كُلية الآداب مكشوفات بالشبابيك والشُبان يتجمعون حولهن بفيصلية الطائف
فهد العتيبي- سبق- الطائف: أثار خروج بعض طالبات كُلية الآداب بحي الفيصلية، والتابعة لجامعة الطائف، من الشبابيك الخاصة بالقاعات، والمُطلة على شارع من الناحيتين الشمالية والغربية، تذمر الكثير من أولياء الأمور والمارة، في ظل تجمع عدد من الشُبان في الناحيتين، حيث كانت الطالبات تأتين بأعمال غير لائقة خلال خروجهن الواضح وتتعالى ضحكاتهن.
 
ودل تصرف الطالبات على استهتارهن بالتعليمات، في ظل صمت إدارة الجامعة عن شكاوى سابقة وردتهن وتوجيهات من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنُكر بالطائف.
 
ورصد أعضاء الهيئة تجمعاً شبابياً بهدف مُحادثة الطالبات ومُعاكستهن، وكان المعاكسون يرون الطالبات بوضوح مع خلال الشبابيك المكشوفة.
 
وعلمت “سبق” بوجود أعضاء الهيئة اليوم، وأنهم اكتفوا بتسجيل محضر رسمي بالحالة لرفعها للجهة الرسمية.
 
ولا زالت الشبابيك المكشوفة للناحيتين الشمالية والغربية بمبنى الكلية تسبّب حرجاً للطالبات اللاتي يُمكن رؤيتهن من خلالها، في الوقت الذي تتجمّع فيه كثير من المركبات حول الجهتين، وتتعمّد فئة من الشُبان الحضور ومحاولة رؤية الطالبات خلال الفترة الصباحية.
 
وتواصلت الشكاوى الواردة للجهات الأمنية ولهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف من قِبل أولياء أمور الطالبات، مفيدة بأن الشبابيك مكشوفة للمنازل المحيطة، وأن بعض الطالبات يتمركزن بها، ويمكن لمَن هم بالخارج رؤيتهن، بخلاف ما يصدر منهُن من تصرفات غير لائقة من خلال بقائهن واقفات بتلك الشبابيك.
 
وعلى الرغم من ورود مُطالبات لإدارة الجامعة للمسارعة بـ”تستير” تلك الشبابيك وحجبها عن الرؤية من الخارج، إلا أن الإدارة لم تُحرك ساكناً حتى الوقت الحالي، وبقي الوضع على ما هو عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock