شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة حائل تعلن صيانة مبنى السنة التحضيرية وفتح أنابيب التصريف 1435

بعد انتشار مقاطع فيديو تظهر تسرب مياه الأمطار لداخل قاعات الدراسة

جامعة حائل تعلن صيانة مبنى السنة التحضيرية وفتح أنابيب التصريف 1435

جامعة حائل تعلن صيانة مبنى السنة التحضيرية وفتح أنابيب التصريف
خالد السليمي- سبق- حائل: قالت جامعة حائل، اليوم الاثنين، إنها أجرت أعمال الصيانة اللازمة لمبنى السنة التحضيرية؛ لمعالجة آثار تسرُّب مياه الأمطار داخل المبنى.
 
وكانت مقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع الإنترنت تُظهر تسرُّب مياه الأمطار، يوم أمس الأول السبت، من سطح المبنى إلى داخل قاعات الدراسة.
 
وأوضحت “الجامعة” أن منسوب المياه، على سطح المبنى، ارتفع عن مستوى باب “السلم”؛ بسبب انسداد أنابيب تصريف المياه في سطح المبنى، وهو ما أزاحه إلى الأدوار السفلى عن طريق السلالم.
 
وأشارت “الجامعة” إلى أنها باشرت صيانة المبنى في حينه، وتم إعادة فتح أنابيب التصريف مرة أخرى.
 
ولفتت “الجامعة” إلى نجاح تصريف مياه السيول عبر الآبار التي تم حفرها في المجمع قبل فترة، من خلال آلات ضخ خاصة، مضيفة أنه تم أيضاً نزح كميات المياه الكبيرة التي تجمَّعت داخل المجمع عبر قنوات التصريف الجديدة إلى مجاريها الطبيعية بعيداً عن الحرم الجامعي.
 
كانت “الجامعة” بدأت في صيانة المباني القديمة في مجمع كليات أجا، والتي زاد عمر بعضها على ثلاثين عاماً، وقالت إنه تم تأهيل أكثر من 60% من المجمع، والعمل جارٍ حالياً على قدم وساق لتأهيل نسبة الـ40% الباقية.
 
على صعيد متصل، نفت “الجامعة” ما تم نشره عن صرف طالبات الجامعة من مجمع كليات أجا؛ بسبب تماس كهربائي، مشددة على أنه سيتم التعامل مع غياب وحضور الطالبات وفق الضوابط والأنظمة المعتمدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock