شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء استقبال طلبات الراغبين في الانتساب الكلي بـ”تعليم جدة”

لمن تجاوزت أعمارهم 12 سنة عبر موقع “الإدارة” الرسمي

بدء استقبال طلبات الراغبين في الانتساب الكلي بـ”تعليم جدة”

بدء استقبال طلبات الراغبين في الانتساب الكلي بـ"تعليم جدة"
ماجد الرفاعي- سبق- جدة: أعلنت إدارة التربية والتعليم بجدة عن بدء قبول وتسجيل طلاب الانتساب الكلي “منازل” للعام الدراسي 1434/ 1435هـ، في مختلف مدارس التعليم بجدة.
 
ومن المقرر أن يكون التقديم للطلاب والطالبات الراغبين في الانتساب الكلي، الذين تجاوزت أعمارهم 12 سنة، بالتعليم من الصف الأول المتوسط وحتى الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي.
 
وأعلنت “الإدارة” عن شروط القبول وكيفية التسجيل وكشفت أسماء مدارس البنين المتاحة للتسجيل في المرحلتيْن المتوسطة والثانوية.
 
ووزّعت “الإدارة” التعميم الخاص بهذه الضوابط والإجراءات والشروط على جميع المدارس.
 
واشترط “تعليم جدة” على من يرغب في التسجبل للانتساب، أن يقوم بزيارة موقع الإدارة الرسمي لتعبئة النموذج الخاص بالقبول، وذلك عبر الرابط التالي:
 
http://es.jeddahedu.gov.sa/adultapp

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock