شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العيسي : إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد بالجامعات لهذا السبب

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أن إيقاف برامج الانتساب والتعليم عن بعد (الموازي) في الجامعات يهدف لتعزيز وتحقيق الجودة في الجامعات.
وقال في تصريح صحفي عقب رعايته حفلة تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في مشروع تحدي القراءة أمس (الأربعاء) بالرياض: «في سبيل تعزيز الجودة ورفع مستوى التعليم في البرامج المنتظمة في الجامعات نحتاج لتركيز الأقسام وأعضاء هيئة التدريس على البرامج الأساسية وعدم الاندفاع في برامج الانتساب والتعليم عن بعد وهذا يأتي بالتنسيق مع الجامعات»، وفقًا لـ”عكاظ”.
وأضاف «أنا سعيد جدا بما حققه طلابنا وطالباتنا في مشروع تحدي القراءة العربي، ولا شك أن هذا المشروع مبادرة كريمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نهتم بهذا الموضوع لأنه يشجع طلابنا على القراءة ومتابعة كل ما ينشر في العلوم والآداب المختلفة»، وهذا سيزيد من رصيد الطلاب والطالبات وسيدفعون للتنافس ونتمنى التوفيق لأبنائنا وندعو المشرفين والمشرفات والمعلمات والمعلمين لتشجيع الطلاب والطالبات في هذا المشروع، وأضاف والنماذج التي شاهدناها هم نموذج مشرف لزملائهم في الميدان وسنبذل المزيد من الجهد في هذا الجانب ونأمل أن نوفر مصادر للقراءة للطلاب والطالبات لتنمية مواهبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock