شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور.. مدرسة بنات بجازان مبنى متهالك ودورات مياه مكشوفة

مبناها يهدِّد أرواح أكثر من 300 طالبة بسبب غياب الصيانة والنظافة

بالصور.. مدرسة بنات بجازان مبنى متهالك ودورات مياه مكشوفة

بالصور.. مدرسة بنات بجازان مبنى متهالك ودورات مياه مكشوفة
قاسم الخبراني – سبق – جازان: يهدِّد مبنى مدرسة قيوس جازان للبنات بمحافظة صامطة أرواح أكثر من 300 طالبة؛ بسبب غياب الصيانة والنظافة، وافتقاره لاشتراطات السلامة المعمول بها من قِبل وزارة التربية والتعليم في المدارس “المستأجَرة”.
 
وتكشف الصور التي تحصلت عليها “سبق” الوضع المزري والمأساوي للمبنى المدرسي المستأجَر؛ إذ إن دورات المياه فيه مكشوفة الأسقف، وتجهيزاتها محطمة؛ بسبب انعدام الصيانة التي يجب الالتزام بها للحفاظ على أرواح الطالبات والمعلمات؛ إذ إنه يتم تخصص ميزانيات كبيرة كل عام للصيانة.
 
وأيضاً لوحظ سوء النظافة في المبنى، واستخدام الحديد “الهنجر” في السلالم؛ ما يهدد الطالبات والمعلمات بخطر الصعق الكهربائي المميت في حال ملامسة التمديدات الكهربائية المكشوفة، خاصة أن المبنى يفتقر للصيانة، ويظهر ذلك من خلال “الصور”.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock