شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تطبيق برنامج الإشراف اليومي على طلاب مدارس نجران

لإيجاد بيئة مشجعة على الانضباط وحل المشكلات السلوكية

تطبيق برنامج الإشراف اليومي على طلاب مدارس نجران

تطبيق برنامج الإشراف اليومي على طلاب مدارس نجران
هادي آل كليب- سبق- نجران: دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران مديري المدارس إلى تطبيق برنامج الإشراف اليومي على حضور الطلاب وانصرافهم، قبل بدء اليوم الدراسي وفي نهايته.
 
وأكَّد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة ناصر بن سليمان المنيع أهمية البرنامج في إيجاد بيئة مدرسية مشجعة على الانضباط، وكذلك متابعة الطلاب والقضاء على المشكلات السلوكية، التي تحدث قبل بدء اليوم الدراسي وبعد نهايته، بما فيها المشاجرات الطلابية في فترات ما بين الحصص وبعد نهاية اليوم الدراسي، وبقاء بعض الطلاب أمام مبنى المدرسة بعد نهاية الدوام.
 
وشدَّد “المنيع” على تنفيذ البرنامج والإعداد الجيد له من قِبل مديري المدارس ومتابعة تنفيذه، وفق الإجراءات وتعبئة الاستمارة الخاصة بالبرنامج والرفع بها شهرياً لإدارة التوجيه والإرشاد عبر البوابة الإلكترونية، أو بريد الإدارة  [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock