شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تخصيص 57 مقعداً لدراسة الماجستير و94 للدكتوراه بـ”تعليم الشمالية”

يُشترط ألا يزيد سنُّ المتقدمين من الرجال والنساء على 45 عاماً

تخصيص 57 مقعداً لدراسة الماجستير و94 للدكتوراه بـ”تعليم الشمالية”

تخصيص 57 مقعداً لدراسة الماجستير و94 للدكتوراه بـ"تعليم الشمالية"
خالد الثواب- سبق- عرعر: حددت إدارة التربية والتعليم في منطقة الحدود الشمالية، الضوابط الخاصة بالإيفاد الداخلي للدراسات العليا، والمقررة من وزارة التربية والتعليم لثلاث سنوات قادمة تبدأ من العام الدراسي 1434-1435هـ.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم “تعليم الشمالية” سطام السلطاني لـ”سبق”: “عدد المقاعد المخصصة للمنطقة لدراسة الماجستير يبلغ 57 مقعداً؛ منها 31 للبنين و26 للبنات لدرجة الماجستير، وذلك على مدى ثلاث سنوات”.
 
وأضاف: “بالنسبة للدكتوراه، تم تخصيص 47 مقعداً للبنين، ومثلها للبنات على مستوى المملكة”.
وأردف “السلطاني”: “يتعين على المتقدم ألا تقل خدمته في الجهات الحكومية عن سنتين، وألا يزيد سنّ المرشح على 45 عاماً، وألا يكون قد صدر بحقه حكم تأديبي خلال عامين”.
 
وتابع: “لا بد ألا يكون المتقدم طرفاً في قضية قائمة، وألا تقل درجة التقدير في تقويم الأداء الوظيفي عن “جيد جداً” خلال آخر سنتين”.
 
وقال “السلطاني”: “يُشترط أن يحصل المرشح أو المرشحة على 90 نقطة للماجستير ومائة نقطة للدكتوراه، كحد أدنى من مجموع نقاط المفاضلة، بالإضافة إلى استيفاء جميع الشروط والضوابط الواردة في استمارة الترشيح للدراسة، بما في ذلك بدء الدراسة بمستند نظامي”.
 
وأضاف: “سيتم أخذ تعهُّد خطي على المرشح بالعمل بعد الحصول على المؤهل الجديد في عمله السابق، مع ضرورة حصول المرشح لمرحلة الدكتوراه، خلال المقابلة الشخصية والاختبار التحريري في الوزارة، على ما لا يقل عن 60% من الدرجة المحددة في كل منهما”.
 
وأشار “السلطاني” إلى أنه يتعين تقديم طلبات الترشح عن طريق الموقع الإلكتروني التالي: www.hries.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock