شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد اعلان نتائج ” قياس ” اختبار قدرات كفايات المعلمات المرحله الثالثه 1434

​للمرحلة الثالثة الخاصة بالخريجات المرشحات للوظائف التعليمية

موعد اعلان نتائج ” قياس ” اختبار قدرات كفايات المعلمات المرحله الثالثه 1434

غداً.. "قياس" يعلن نتائج اختبار كفايات المعلمات
ماجد الرفاعي- سبق- جدة: أعلن مركز “قياس” أن نتائج اختبار كفايات المعلمات للمرحلة الثالثة، ستُعلن يوم غدٍ الخميس 19 ذي الحجة 1434هـ, وذلك عبر موقعه على شبكة الإنترنت.
 
وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد أن اختبار كفايات المعلمات للمرحلة الثالثة للخريجات المرشحات للوظائف التعليمية بوزارة التربية والتعليم للعام القادم (1434/ 1435هـ) الذي عقد في شهر ذي القعدة الماضي في 60 مقراً بجميع مناطق ومدن المملكة, اشتمل على عدد من التخصصات.
 
وبيّن أن التخصصات هي: التربية الإسلامية, اللغة العربية, التاريخ, الجغرافيا, التربية الأسرية, رياض الأطفال. ويمكن لجميع المتقدمات الاستعلام عن نتائجهن عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم المشترك المسجل في ملف كل متقدمة.
 
وأضاف مدير الاتصال والإعلام أن المركز يولي اهتماماً بالغاً لعملية رصد النتائج وإعلانها, وذكر أنها تجري بعدة مسارات تبدأ من استلام أوراق الإجابات من جميع المراكز بمدن المملكة التي عقدت فيها الاختبارات والتدقيق والمراجعة وقراءة أوراق الإجابة وغيرها من الإجراءات المعتمدة بجميع اختبارات المركز, وهذه بحاجة إلى الوقت الكافي لضبط جودة النتائج قبل الإعلان.
 
وأشار إلى أن إدارة العمليات بالمركز وبالتنسيق مع المقرات التي عقدت فيها الاختبارات, أكدت أنه تم استيعاب الأعداد الكبيرة من الخريجات في مختلف التخصصات.
 
وأشار إلى أن الاختبار جاء بعد القرار المشترك مع وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم، لتطبيق اشتراط اجتياز اختبار كفايات المعلمات بدءاً من تعيينات العام الدراسي القادم (1434/ 1435هـ), وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها تطبيق هذا المعيار على المعلمين للأعوام الماضية, وبما يتماشى مع إعطاء مهنة التعليم المعايير المناسبة لها.
 
ونوه إلى أن المركز في تواصل مستمر مع جميع المتقدمات ويستقبل ملاحظاتهن من خلال الاتصال بالرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] أو [email protected] أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock