شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“جامعة العلوم الصحية” تدشّن معرض “لكل كتاب قارئ”

احتضنته كلية التمريض للطالبات بالرياض وشهد إقبالاً كبيرًا

“جامعة العلوم الصحية” تدشّن معرض “لكل كتاب قارئ”

"جامعة العلوم الصحية" تدشّن معرض "لكل كتاب قارئ"
عيسى الحربي- سبق- الرياض:دشنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، ممثلة في كلية التمريض (طالبات)، بالرياض مؤخراً معرضاً للكتاب بعنوان “لكل كتاب قارئ”.
وقالت الجامعة، في تصريح صحفي لها اليوم الجمعة، إن المعرض هدف لتشجيع القراءة وتنميتها لدى طالباتها ومنسوباتها.
 
ويعد المعرض الذي احتضنته مكتبة كلية التمريض أحد سبل التعزيز والتحفيز على القراءة، حيث شمل كتباً متنوعة في مختلف العلوم والمجالات، إضافة إلى الكتب المتخصصة في مجال التمريض متوفرة بالطريقة التي تلائم احتياجات الزوار سواء عن طريق الاستعارة أو الشراء بأسعار مناسبة.
 
وشهد المعرض إقبالاً كبيرًا من طالبات وعضوات هيئة التدريس في الجامعة، ومنسوبات مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.
 
وأكدت عميدة كلية التمريض بالرياض هيا الفوزان، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن الجامعة حرصت من خلال إقامة هذا المعرض على إثراء وتنمية القراءة لدى منسوبات الجامعة بشكل عام، لما لها من انعكاس على العملية التعليمية الأكاديمية والعملية في المدينة الجامعية، فضلاً على أهمية الإطلاع والتبحر في العديد من المجالات من خلال القراءة.
 
من جهتها، أكدت الأستاذ المساعد بكلية التمريض هالة سعيد أن القراءة تعدّ عنصرًا مهماً من عناصر نهضة الأمم على مر العصور، ويعد المرجع الطبي مرجعاً مهمًا في هذا العصر الذي يشهد ثورة هائلة فى المجال الطبى.
 
ووصفت هالة سعيد زيارتها للمعرض بـ”الرائعة” لاحتوائه على عدد كبير من المراجع العلمية الحديثة المتخصصة التي تحتاجها طالبات كلية التمريض إضافة لأعضاء هيئة التدريس.
من جانبها، قالت محاضرة كلية العلوم والمهن الصحية “براندي كامبيل” إن إقامة مثل هذه المعارض فرصة رائعة لتوفير كتب متنوعة للطالبات وأعضاء هيئة التدريس، لتعريض الطالبات لمصادر معرفة متنوعة خارج الإطار الصحي.
 
وقالت الطالبة سحر النفيعي إن وجود المسابقات والجوائز التي تخللت أيام المعرض فكرة جميلة وكفيلة للخروج عن الإطار التقليدي للمعارض وتشجيع الكل لزيارة المكتبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock