اخبار ونتائج

“اتصالات وإلكترونيات جدة” تفتح باب القبول للفصل الثاني غداً

لتقديم يستمر حتى 11 محرم عبر موقع مؤسسة التدريب التقني

“اتصالات وإلكترونيات جدة” تفتح باب القبول للفصل الثاني غداً

"اتصالات وإلكترونيات جدة" تفتح باب القبول للفصل الثاني غداً
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني للعام الحالي غداً الاثنين، ويستمر حتى يوم الخميس 11 محرم عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa بوابة خدمات المتدربين، القبول والتسجيل.
 
وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أنه يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويجوز قبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك، كما أن الحاصل على شهادة من خارج المملكة يجب عليه اعتماد معادلة شهادته من لجنة المعادلات بوزارة التربية والتعليم بالمملكة، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، أو دبلوم الشهادات الثانوية الفنية والمعاهد الثانوية الصناعية.
وأضاف “العامودي” أنه يجب ألا يزيد تاريخ التخرج من الثانوية العامة على خمس سنوات، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له، وأن يكون متفرغاً كلياً للتدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك، كما يشترط ألا يكون المتقدم مفصولاً لأي سبب من أي كلية تقنية أو من أي جهة تعليمية من قبل، وأن يستوفي الشروط المعلنة عند تقديم أوراقه.
 
وأشار “العامودي” إلى أن المتدرب يحصل على مكافأة شهرية مقدارها ألف ريال، لافتاً إلى أن القبول سوف يكون في قسم تقنية الإلكترونيات وتقنية الحاسب وتقنية الاتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock