شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التدريب التقني” تنفي الاستغناء عن أيٍّ من كوادرها التدريبية

أكّدت تكثيف البرامج لتطويرهم وأشارت إلى فتح 26 كلية جديدة

“التدريب التقني” تنفي الاستغناء عن أيٍّ من كوادرها التدريبية

"التدريب التقني" تنفي الاستغناء عن أيٍّ من كوادرها التدريبية
فهد العتيبي- سبق- الرياض: أكّد المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فهد العتيبي، أن المؤسسة لم تستغن عن أيٍّ من الكوادر التدريبية في الكليات والمعاهد التابعة لها، مشيراً إلى أن المؤسسة تحرص على تطوير مستوى منسوبيها كافةً بشكلٍ مستمرٍ من خلال البرامج التدريبية الداخلية والخارجية، فضلاً عن الابتعاث الخارجي.
 
وأضاف “العتيبي”، لـ “سبق”، أنه بلغ عدد البرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريب العام الماضي فقط نحو 19 ألفاً و103 برامج تدريبية، تهدف إلى تطوير القدرات المهنية ورفع مستوى أعضاء الهيئة التدريبية.
 
وحول الاستفادة من الخبرات الدولية في مجال التدريب التقني والمهني، أوضح أنه تم استقطاب عددٍ من المعاهد والكليات التطبيقية من دولٍ متقدمة، مثل كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وتشغيل عشر كليات تطبيقية جديدة بطاقة استيعابية 20 ألف متدربٍ ومتدربةٍ، لتقدم برامج تدريبية عالية المستوى وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل.
 
وذكر “العتيبي” أنه يتم حالياً استقطاب مجموعة أخرى من المعاهد والكليات التطبيقية من دولٍ متقدمة لتشغيل 26 كلية تطبيقية جديدة لتبلغ الطاقة الاستيعابية لهذا النوع المتميز من التدريب 70 ألف متدرب ومتدربة في بداية العام القادم إن شاء الله، وستسهم بشكلٍ فاعلٍ في توطين عددٍ كبيرٍ من وظائف القطاع الخاص وتخريج كوادر وطنية مؤهلة ومدربة ضمن أعلى وأفضل المستويات والمعايير العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock