شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“العلوم الصحية” توعي 700 طفل بأهمية الفلورايد في الرياض

“الأحيدب”: باكورة أنشطة الجامعة للتثقيف والخدمة العلاجية

“العلوم الصحية” توعي 700 طفل بأهمية الفلورايد في الرياض

"العلوم الصحية" توعي 700 طفل بأهمية الفلورايد في الرياض
عيسى الحربي- سبق- الرياض: قدمت حملة “صحة فمك تشيل همك”، التي نظمتها جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، ممثلة بكلية طب الأسنان في أحد المجمعات التجارية بالرياض، خدمة توعوية ووقائية لنحو 700 طفل، باستخدام الفلورايد الذي يساعد على تقوية طبقة “المينا” للأسنان بعد فحصهم بحضور أولياء أمورهم.
 
ووفرت الحملة، التي استمرت لمدة يومين، كراسي طبية خاصة بطب الأسنان للأطفال، لتشجيع الصغار وإزالة الرهبة منهم، فضلاً على استخدام العيادات المتنقلة التابعة للبرنامج الوقائي المدرسي لصحة الفم والأسنان بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني لفحص أسنان البالغين تحت إشراف مجموعة من الأطباء التابعين لخدمات الأسنان في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، حيث كانت العيادات المتنقلة متواجدة أمام البوابة الخارجية للمجمع طيلة أيام الحملة.
 
وأوضح الدكتور علي الأحيدب، عميد كلية طب الأسنان بالجامعة، أن الحملة تهدف إلى تثقيف وتوعية كل الفئات العمرية، بالإضافة إلى تقديم خدمات وقائية للأطفال، فقد تم استخدام أركان تثقيفية وتوعوية يقوم فيها طلبة الكلية بشرح أهمية العناية بصحة الفم والأسنان للأطفال والكبار، حيث تم تخصيص ركن لكل فئة عمرية.
 
وأضاف “الأحيدب” أن هذا النشاط يعتبر باكورة الأنشطة الطلابية في هذا المجال والذي سيتبعه – بإذن الله – أنشطة عديدة تشمل التثقيف والتوعية، وكذلك الخدمة العلاجية، تنصب جميعها على خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock