شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد التقديم للقبول في برنامج ماجستير الصحه العامه ” شهر محرم ” 1435

عبر الموقع الإلكتروني لجامعة الملك سعود لمدة 6 أسابيع

موعد التقديم للقبول في برنامج ماجستير الصحه العامه ” شهر محرم ” 1435

بدء التقديم للقبول في برنامج ماجستير الصحة العامة غرة محرم
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلن برنامج الوبائيات الحقلي بوزارة الصحة عن موعد التقديم للقبول بالبرنامج المشترك لماجستير الصحة العامة، بجامعة الملك سعود للعام 1434/ 1435هـ، اعتباراً من الأول من محرم 1435هـ، ولمدة ستة أسابيع حتى 15 صفر 1435هـ، بحيث يتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة عن طريق الرابط 
 
وأوضح البرنامج أن شروط القبول هي المنصوص عليها في اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعات السعودية, ودرجة البكالوريوس من إحدى الكليات الصحية من جامعة معترف بها، مثل الطب البشري، العلوم الطبية التطبيقية، طب الأسنان، الصيدلة، التمريض, واجتياز اختبار القدرات العامة للجامعيين، واجتياز اختبار كفاءة اللغة الإنجليزية، 500 أو أكثر في “التوفل”، أو ما يعادلها من الامتحانات المعترف بها في هذا المجال, وأخيراً اجتياز المقابلة الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock