شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مواطنان يعتديان بالضرب على حارس مدرسة بنات بـ “بحرة جدة” يوم الخميس 1435/2/9

رفض إخراج ابنة أحدهما قبل نهاية الدوام وسبّبا له كدمات بالوجه

مواطنان يعتديان بالضرب على حارس مدرسة بنات بـ “بحرة جدة” يوم الخميس 1435/2/9

مواطنان يعتديان بالضرب على حارس مدرسة بنات بـ "بحرة جدة"
سبق- جدة: اعتدى مواطنان، أمس الخميس، بالضرب المبرح، على حارس مدرسة بنات ببحرة – جنوبي جدة، بعدما أفاداه بأنهما حضرا لأخذ ابنة أحدهما قبل نهاية الدوام الرسمي، وعندما اتجه لإبلاغ المديرة بطلبهما، باشراه بالاعتداء في لحظة غفلة، وانهالا عليه بالضرب، نتيجة حقدٍ سابقٍ كانا يكنونه للحارس، عندما منع أحدهما الدخول للمدرسة، وتدخّل لفض خلافٍ وقع بين أحد المعتدين وسائق نقل الطالبات.
 
 ونقل الحارس للمستشفى، وتبيّن من خلال التقرير الطبي أنه تعرّض لكدماتٍ وجروحٍ بسيطة في الوجه، ومازالت شرطة مركز بحرة التي تمّ إبلاغها بالواقعة، تبحث عن المعتدين للقبض عليهما، والتحقيق معهما نتيجة ذلك الاعتداء.
 
وقال حارس المدرسة، إنه لم يرتكب أيَّ ذنبٍ يبرّر فعلتهما تلك، حيث إن عمله يقتصر على الحراسة عند باب المدرسة، وعدم السماح بالخروج أو الدخول للمدرسة دون علم الإدارة، خصوصاً الرجال ليس لهم الحق في الدخول للمدرسة، وطالب الشرطة بسرعة القبض على المعتدين وتقديمهما للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock