شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم حائل”: لمدير المدرسة تعليق الدراسة جرّاء تقلبات الجو – الثلاثاء 1434/12/24

مع توضيح مبررات وأسباب خروج الطلاب ووقت صرفهم

“تعليم حائل”: لمدير المدرسة تعليق الدراسة جرّاء تقلبات الجو – الثلاثاء 1434/12/24

"تعليم حائل": لمدير المدرسة تعليق الدراسة جرّاء تقلبات الجو
خالد السليمي- سبق- حائل: أعطى المدير العام للتربية والتعليم بـ “حائل” عبد العزيز بن عبد الله المسند، مديري المدارس حرية تعليق الدراسة يومَي الأربعاء والخميس؛ بسبب التقلبات الجوية، لكنه شدّد على ضرورة صرف الطلاب والطالبات إذا لزم الأمر.
 
وفي تعميمٍ على جميع الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والوحدات والمدارس – حصلت “سبق” على نسخةٍ منه – طالب “المسند” مدير أو مديرة المدرسة بالتواصل مع مدير أو مديرة المكتب التابعة له المدرسة وإبلاغه بالوضع.
 
كما طالب “المسند” بمحضر تعدّه لجنة الطوارئ بالمدرسة تحدّد فيه مبررات وأسباب خروج الطلاب أو الطالبات ووقت صرفهم إلى خارج المدرسة.
 
وشدّد على إرسال صورةٍ من المحضر لمكتبه وللمكتب التربوي التابعة له المدرسة وإلى  إدارة الأمن والسلامة والمدرسية.
 
يأتي ذلك بناءً على خطاب  مدير عام الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التربية والتعليم 384 / م / 34 وتاريخ 24 / 12 / 1434هـ المبني على توقعات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بهطول أمطارٍ متوسطة على “حائل” يصحبها انخفاضٌ في درجات الحرارة.
 
وشهدت منطقة “حائل”، منذ ثلاثة أيام، أمطاراً متفرقة ومتوسطة على عددٍ من محافظاتها وقراها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock