شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمو القرى بحائل يطالبون بـ”تعليق الدراسة” الأربعاء والخميس 1434/12/25.24

يخشون هطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة وانقطاع السبل

معلمو القرى بحائل يطالبون بـ”تعليق الدراسة” الأربعاء والخميس 1434/12/25.24

معلمو القرى بحائل يطالبون بـ"تعليق الدراسة" الأربعاء والخميس
خالد السليمي- سبق- حائل: طالب معلمو القرى النائية بمنطقة حائل، اليوم الثلاثاء، المدير العام للتربية والتعليم في المنطقة، عبدالعزيز بن عبدالله المسند، بإعفائهم من عمل يومي: الأربعاء، والخميس المقبلين؛ بسبب التقلبات الجوية.
 
جاء ذلك فيما أشاد الوسط التربوي بالمنطقة بتعميم “المسند”، اليوم الثلاثاء، بإعطاء مديري المدارس حرية “تعليق الدراسة”، وصرف الطلاب والطالبات يومَي: الأربعاء، والخميس المقبلين؛ بسبب التقلبات الجوية، إذا لزم الأمر ذلك.
 
لكنّ المعلمين والمعلمات، المداومين خارج مدينة حائل لمسافات تزيد على 300 كلم، ذهاباً وإياباً، ويسافرون يومياً من منازلهم إلى مدارسهم في أطراف منطقة حائل، وفي القرى النائية، طالبوا بالنظر في قضيتهم.
 
وقالوا: إن “التعميم” لم يشر لهم لا من قريب ولا من بعيد، رغم وضوح تحذير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بهطول أمطارٍ متوسطة على “حائل” يصحبها انخفاضٌ في درجات الحرارة.
 
وطالب المتضررون “المسند”، عبر “سبق”، إعطاء الصلاحية لمدير المدرسة إبلاغ المعلمين، الذين يسكنون مدينة حائل، بالسماح لهم بعدم الحضور قبل بدء اليوم الدراسي، ولو كان ذلك الوقت قبيل الفجر.
 
وأشاروا إلى أنه في حالة صرف الطلاب والطالبات في الحصة الأولى، أو الطابور الصباحي، سيتكبد المعلمون عناء وجهد الرجوع لمدينة حائل، دون فائدة من السفر ومواجهة الأخطار، خاصة أن البعض منهم يعمل بمدارس بقرى وسط الصحراء، يصعب – أحياناً – الوصول إليها عند سقوط الأمطار الخفيفة، فضلاً عن السيول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock