شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلما الجفر يواجهان العطش بالصحراء بعد تعطل مركبتهما – صور –

بعد أن نفدت كميّة من المياه كانت بحوزتهما

معلما الجفر يواجهان العطش بالصحراء بعد تعطل مركبتهما – صور –

بالصور.. معلما الجفر يواجهان العطش بالصحراء بعد تعطل مركبتهما!
سمران القثامي- سبق- الطائف: أنقذت العناية الإلهيّة، ظهر اليوم الثلاثاء، معلمين بمدرسة الجفر الابتدائية من موتٍ محقق، بعد أنّ تعطلت المركبة التي تقلهما في عرض الصحراء في الطريق الذي يصل قرية الجفر بالطريق المؤدي إلى سوق عكاظ شمالي الطائف، بعد أن وقعا في ورطة نفاد كميّة المياه التي لم تكن كافية لمواجهة ساعات انتظارهما تحت وقدة الشمس في انتظار من يوصلهما أو يقدم يد العون لهما.
 
وذكر أحمد العتيبي لـ”سبق” أنّه فوجئ هو وأحد زملائه أثناء خروجهما من المدرسة عبر طريق صحراوي، بعطل في مركبتهما التي لم تقاوم وعورة الطريق المفتقد للإسفلت بعد أن قطعا مسافة غربي قرية الجفر؛ ما أجبرهما على قضاء أكثر من ساعتين يعانون العطش.
 
وأضاف العتيبي أن أحد عابري الطريق الصحراوي شاهدهما واتجه نحوهما، وقام بمساعدتهما، وذلك بسحب مركبتهما بالحبال إلى الطريق المسفلت بعد عناء وجهد بسبب سوء الطريق الترابي الذي يسلكه المعلمون بشكل يومي.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock