شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير “تعليم الشرقية” يزور معلم الدمام ويؤكد: لا نرضى بالتجاوزات

“الحماد”: القضية ستحال للجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات

مدير “تعليم الشرقية” يزور معلم الدمام ويؤكد: لا نرضى بالتجاوزات

مدير "تعليم الشرقية" يزور معلم الدمام ويؤكد: لا نرضى بالتجاوزات
عبدالله السالم- سبق- الدمام: أكد المتحدث الرسمي لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ومدير الإعلام التربوي خالد الحماد، في تصريح خاص لـ”سبق”، أن إدارة التعليم ستحيل ملف قضية الاعتداء على معلم مدرسة ثانوية مكة بالدمام، للجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية.
وقال “الحماد”: إن مدير عام التربية والتعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس، قام بزيارة المعلم المصاب في المستشفى، مساء أمس، للاطمئنان عليه وعلى صحته، وأكد أن إدارة التعليم لا ترضى على منسوبيها بمثل هذه التجاوزات.
يذكر أن المعلم المصاب ما زال يرقد في البرج الطبي بعد تعرضه لضربة على رأسه بعصى من طالب، بمساعدة طالبين آخرين، بسبب أن المعلم قام بإخراجه من الفصل، ونقل المعلم للمستشفى، ونتج عن ذلك إصابته بتهشم في الجمجمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock