شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم القصيم” يدعو المعلمات البديلات لمراجعة لجنة التثبيت

شؤون الموظفين أوضحت مواعيد استقبال الطلبات

“تعليم القصيم” يدعو المعلمات البديلات لمراجعة لجنة التثبيت

"تعليم القصيم" يدعو المعلمات البديلات لمراجعة لجنة التثبيت
بدر الروقي- سبق- بريدة: أوضحت إدارة شؤون الموظفين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم التعليمات الخاصة، بحصر البديلات، ومواعيد استقبال الطلبات.
 
وجاء ذلك بناء على تعميم نائب وزير التربية والتعليم، المبني على الأمر السامي الكريم رقم 25123 في 3-7-1434هـ.
 
من جهته، أكد مدير إدارة شؤون الموظفين، خالد إسماعيل: أن على كل معلمة بديلة أن تضع مستنداتها بملف شفاف لتسليمه للجنة التثبيت، ومقرها مكتب التربية والتعليم للبنين، شمال مدينة بريدة، وتحديداً على طريق الملك عبدالله، بعد دوار الإستاد الرياضي شمالاً، حيث يبدأ العمل بالمكتب لموظفي اللجنة من الساعة التاسعة والنصف مساء، وحتى الحادية عشر والنصف مساء خلال أيام العمل الرسمية.
 
وشدد “إسماعيل” على الجميع تقديم الأوراق والمستندات التي بحوزتهم، على أن تقدم اللجنة مساعدة لمن لا توجد لديها بعض المستندات، أو التي تم فقدانها، حيث تتولى اللجنة البحث عن أصل المستندات، والأوراق، التي تثبت عمل المتقدمة كمعلمة بديلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock