شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم بالليث يهدي طلابه “زياً خاصاً” بعبارات تشجيعية لتحفيزهم

وضع أسماءهم والمهن التي يتمنونها في المستقبل على الطاولات

معلم بالليث يهدي طلابه “زياً خاصاً” بعبارات تشجيعية لتحفيزهم

معلم بالليث يهدي طلابه "زياً خاصاً" بعبارات تشجيعية لتحفيزهم
عوض الفهمي- سبق- الليث: قدم معلم بمدرسة طفيل الابتدائية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث ” زياً مميزاً ” لطلاب فصله لتعزيز الثقة بجعلهم متميزين عن أقرانهم داخل المدرسة وخارجها. واختار المعلم نبيل العقيلي معلم الصف الثاني الابتدائي هذا الزي والذي يحمل بعض العبارات من أهمها اسم المدرسة ورقم 2 والذي يدل على الصف بالإضافة إلى شعار ” فلنبدأ من هنا ” للبدء في حصد التفوق للوصول إلى الهدف المنشود وهو التميز في المجال العلمي.
 
 وقام المعلم بوضع ورقة لكل طالب على طاولته الخاصة تحمل اسمه والمهنة التي يتمنى الطالب أن يمارسها في المستقبل،  حيث يقوم المعلم عند سؤال الطالب بمناداته بمهنته ” أستاذ،  دكتور،  مهندس ” مما يعطي الطالب دفعة معنوية كبيرة من أجل تعزيز الجانب التحصيلي لدى الطالب.  
 
 من جانبه أثنى مشرف التربية الاسلامية بتعليم الليث أحمد أبو الخير على فكرة المعلم واصفاً إياها بأنها ناجحة بكل المقاييس مما انعكس ذلك على مستوى الطلاب داخل الفصل، مؤكداً في زيارة قام بها للمعلم اليوم الأربعاء في مدرسته بأنها المرة الأولى التي يشاهد فيها هذه الفكرة والتي تساهم في تعزيز ثقة الطالب بنفسه وتساعده في تحصيله العلمي، مقدماً شكره وتقديره للمعلم على تميزه واهتمامه بطلابه.
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock