شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العثور على طلاسم شركية وعقد معلقة برقبة طالب في “أضم”

“ولي أمره الباكستاني”: ابني يعاني مرضاً ووضعتها علاجاً له

العثور على طلاسم شركية وعقد معلقة برقبة طالب في “أضم”

العثور على طلاسم شركية وعقد معلقة برقبة طالب في "أضم"
عوض الفهمي–  سبق- أضم: عثر “معلم”، صباح اليوم الخميس، على طلاسم شركية وعقد، كانت معلقة في رقبة طالب وافد، بإحدى مدارس تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة أضم.
 
وكان “المعلم” قد لفت نظره شيء ما معلق في رقبة طالب بالصف الثاني الابتدائي أثناء الحصة، وحينما سأله عنها لم يجبه، فقام “المعلم” بفكها من عنقه، وتسليمها لمعلم التربية الإسلامية بالمدرسة، واتضح – بعد فتحها – أنها طلاسم شركية، وعقد، وكلمات لا معنى لها.
 
وقد قام معلم التربية الإسلامية بالنفث فيها، والقراءة عليها، كما استدعي “ولي أمر الطالب”، وهو باكستاني الجنسية، ويعمل كهربائياً، في محافظة أضم منذ سنوات؛ للاستفسار منه عما وجد مع ابنه، فأجاب: أن ابنه يعاني مرضاً ونزيفاً من الأنف، وقد قام بوضع هذه “التعليقة” في رقبته علاجاً له.
 
وأبلغت “إدارة المدرسة” هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد أن أوضحت لولي الأمر أن هذا العمل حرام وشرك ولا يجوز فعله. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock