شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان ارقام المقبولين مبدئيا للاختبار التحريري بـ جامعة الطائف 1434 – 1435

يعقد 9 محرم والدخول ببطاقة الأحوال وكارت العائلة “للنساء”

استعلام عن اعلان ارقام المقبولين مبدئيا للاختبار التحريري بـ جامعة الطائف 1434 – 1435

جامعة الطائف تعلن أرقام المقبولين مبدئياً للاختبار التحريري
فهد العتيبي- سبق- الطائف:  أعلنت جامعة الطائف أرقام المقبولين – مبدئياً – لدخول الاختبار على موقعها الإلكتروني (WWW.TU.EDU.SA ).
 
صرح بذلك المتحدث الرسمي للجامعة، الدكتور عبدالرحمن الطلحي، طالباً من المقبولين مبدئياً إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية، وأصل كارت العائلة “للنساء”؛ لدخول الاختبار التحريري.
 
وذكر “الطلحي”: أنه تقرر عقد الاختبار التحريري للوظائف التي سبق أن أعلنت عنها “الجامعة” خلال شهر “ذي القعدة”، يوم الثلاثاء الموافق التاسع من المحرم، الساعة الثالثة والنصف عصراً.
 
وأوضح: أن موقع الاختبار بالنسبة “للرجال” بمقر الجامعة بــ”الحوية”، مبنى الفصول الدراسية (أ)، وبالنسبة لوظائف “النساء” التي مقرها الطائف، يكون الاختبار بمقر الجامعة بــ”قروى”، أما وظيفة “كاتب” التي مقرها محافظة “الخرمة”، يكون الاختبار بفرع الجامعة بـ”الخرمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock