شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مصرع طالبة دهساً تحت عجلات “باص” في حفر الباطن

سقطت أثناء نزولها من حافلة النقل المدرسي “المتهالكة”

مصرع طالبة دهساً تحت عجلات “باص” في حفر الباطن

مصرع طالبة دهساً تحت عجلات "باص" في حفر الباطن
طلال الطلحي- سبق– حفر الباطن: لقيت طالبة تدرس بالصف الأول الابتدائي مصرعها دهساً تحت عجلات باص النقل التابع لإدارة التربية والتعليم أمس بمحافظة حفر الباطن إثر سقوطها عند محاولتها النزول من الباص.
 
وتفيد المعلومات التي حصلت عليها “سبق” بأن الجهات الأمنية باشرت حادثة دهس طالبة تبلغ من العمر 7 سنوات عند سقوطها من باص النقل التابع لإدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن، وتحرَّك قائد الباص ودهسها دون علمه بسقوطها، وذلك عند توقُّفه لإنزال مجموعة من الطالبات بحي الطوالة بعد انتهاء اليوم الدراسي أمس.
 
وأكدت مصادر “سبق” أن سيارات نقل الطالبات قديمة الصنع، وتفتقد لأبسط وسائل السلامة، وتُشكِّل خطراً على الطالبات.
 
ورصدت “سبق” آراء بعض أولياء الأمور الذين أكدوا عدم ارتياحهم لوسائل النقل الحكومي؛ لكونها تُعرِّض حياة الطلاب والطالبات للخطر، مشددين على أن سبب اللجوء لها هو عدم وجود البديل، وطالبوا بإنشاء شركة متخصصة للنقل، والبعد عن الفوضى والعشوائية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock