شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم عسير” تكثّف الرقابة على مقاصف المدارس

للتأكد من الاشتراطات الصحية ونوعية المأكولات

“تعليم عسير” تكثّف الرقابة على مقاصف المدارس

"تعليم عسير" تكثّف الرقابة على مقاصف المدارس
نادية الفواز- سبق- أبها: كثفت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير جولاتها الدورية على مقاصف المدارس، من خلال مجموعة من الكوادر التابعة لإدارة خدمات الطلاب.
 
وقال المدير العام للتربية والتعليم بالنيابة محمد عريدان: “هذه الجولات تهدف إلى التأكد من تطبيق الاشتراطات الخاصة بنشاط تلك المقاصف، لا سيما فيما يخص النظافة وأوضاع العاملين بها، ونوعية الأغذية المقدمة، ومدى ملاءمة الأسعار للسوق ولمستوى الطلاب والطالبات”.
 
وأضاف “عريدان”: “أكدنا على المدارس ضرورة عدم بيع خمسة أصناف غذائية، تشمل الفئة الأولى الحلوى والشيكولاتة والعلك والمسليات الخاوية بما في ذلك “الشيبس” و”الفش فاش”، وتشمل الفئة الثانية جميع أنواع المشروبات الغازية، وتضم الفئة الثالثة العصائر والمشروبات التي تقل فيها نسبة العصير عن 30%”.
 
وأردف: “أما الفئة الرابعة من الأصناف الغذائية الممنوعة فهي اللحوم واللحوم المفرومة والكبدة، وتشمل الفئة الخامسة الطعمية والفلافل”.
 
وقال: “الأطعمة المسموح ببيعها تشمل أنواع الحليب والتمور المغلفة آلياً، إضافة إلى البسكويت والفواكه، والشطائر، والفطائر، والمشروبات الساخنة”.
 
وأضاف “عريدان”: “هذه الإجراءات تهدف إلى تقديم الغذاء الصحي والمتوازن للطلاب والطالبات، وتنبيه إدارات المدارس إلى ضرورة حماية الطلاب والطالبات فيما يتعلق بتعاملهم مع المقاصف المدرسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock