شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جازان تشارك في الملتقى العلمي الخامس

لطلاب وطالبات الجامعة ويُعقد في محرم المقبل

جامعة جازان تشارك في الملتقى العلمي الخامس

جامعة جازان تشارك في الملتقى العلمي الخامس
سبق- متابعة: نفّذت عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان، ورشة عمل لمنسقي ومنسقات الكليات، استعداداً للملتقى العلمي الخامس، لطلاب وطالبات الجامعة، والذي سيعقد في شهر محرم المقبل.
 
وقد تناولت ورشة العمل التي نفذتها عمادة شؤون الطلاب أساسيات البحث العلمي، والأمانة العلمية وضوابط الاقتباس والإحالة العلمية، وعناصر البحث الأخرى إلى جانب المحاور والشروط وموصفات الأعمال المطلوبة.
 
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حمود حبيبي، أن التحضير للملتقى يأتي من أجل خلق بيئة تشجيعية وتنافسية، لإتاحة الفرصة للكفاءات العلمية الشابة لعرض ومناقشة مشاريعهم البحثية وإبداعاتهم الفنية والمعرفية، مؤكداً على أن آخر موعد لاستقبال مشاركات طلاب وطالبات الجامعة 14 من شهر محرم المقبل.
 
وأكد الدكتور “حبيبي” على استعدادات الجامعة المبكرة للملتقى ومشاركة الطلاب والطالبات في محاور عدة، منها محور العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم الأساسية والهندسية والعلوم الصحية، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة، وتشمل الرسم الفني والأفلام الوثائقية، وريادة الأعمال، والإبداعات والابتكارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock