شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أولياء أمور: ابتدائية في “وضع مُزْرٍ” بسبب “محسوبية تعليم الدواسر”

يطالبون وزير التعليم بلجنة للوقوف على وضعها ومحاسبة المقصّر

أولياء أمور: ابتدائية في “وضع مُزْرٍ” بسبب “محسوبية تعليم الدواسر”

أولياء أمور: ابتدائية في "وضع مُزْرٍ" بسبب "محسوبية تعليم الدواسر"
علي العرجاني- سبق- السليل: اشتكى عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية بمركز “الشيدية” بمحافظة “السليل” مما وصفوة بـــ”الوضع المزري” للمدرسة، وتجاهلها من إدارة التربية والتعليم بـ”وادي الدواسر”.
 
وأكد أولياء الأمور في شكوى لـــ”سبق” أن المدرسة تعاني من نقص في معلمي اللغة العربية، مشيرين إلى أن هناك غياباً متفاوتاً لبعض المعلمين منذ ست سنوات، ومنهج اللغة العربية متعطل، ومستوى أبنائهم في تدهور.
 
ولفتوا إلى رفع شكوى بهذا الخصوص لإدارة التربية والتعليم بمحافظة “وادي الدواسر”؛ بحكم أنها الجهة المختصة بــ”تعليم السليل”، لكن دون جدوى.
 
وقالوا: “لم تتخذ الإدارة أي إجراء للتحقيق في الموضوع، بل عمدت إلى إخماد الشكوى للمحسوبية والواسطة اللتين نخرتا التعليم بمحافظة وادي الدواسر”، على حد تعبيرهم.
وكشفوا أنه “يتم سد النقص الحاصل في المدارس الأخرى بالمعلمين التابعين لمدرسة الشيدية؛ ما تسبب في حدوث عجز ونقص حاد في المعلمين؛ أثر في مستوى أبنائنا التعليمي”.
 
 ولفتوا إلى أنهم واجهوا مدير تعليم “وادي الدواسر” صقر فهاد الصقر، وعمدوا إلى منع أبنائهم من الدراسة أياماً عدة طلباً لتدخل الإدارة لحل المشكلة، لكن دون جدوى.
 
وطالب أولياء الأمور وزير التربية والتعليم بالتدخل وإرسال لجنة محايدة من الوزارة؛ للوقوف على وضع المدرسة “المزري”- على حد وصفهم – ومحاسبة المقصّر والمتسبب في تدهور التعليم في مدرسة زيد بن حارثة، وهو ما يؤثر سلباً في مستوى أبنائهم الطلاب. 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock